الأحد، 1 أبريل 2012

كل الكلام معلّب ..!




بعيدة يا ألله أنا الليلة , بعيدة عن كل شيء إلا منك ..

بعيدة .. وأحتاج أن تصالحني , تعفو عني , تسامحني , وتهديني المنام ..!

بعد ان نُفيت ردحاً من زمن , تاهت بي الخطى مابين مغضوبٍ عليهم وضالين !

ها أنا أعود .. أخيراً ..

عُدت إلى الدرب , عُدت إلى دربي القديم , دربي القديم الـ يسكنة السهر , والضجر , وكثيرٌ من أرقٍ وسهاد , عُدت ولا أدري أكنت من رحل ام أنني نُفيت ! هل أنآي الـ رحلت عادت , أم هي أنا جديدة لم تسكنني قبل الآن !

ولا املك إجابةً شافية , مرتهنه إجاباتي بـ ألمٍ يتسامق , يلامس حدود سماءٍ ثامنة لم أبلغها قبل الآن ..!

من النهايةِ تهطل البدايات ,

من قال أن البدء يقطن أول الأشياء !

كذب من أخبرنا هذا , تواطأ ضد الحقيقة لـ يظللنا نحن الـ نصدق كل شيء وأي شيء !

لا بداية حقيقية يا رفاق ..

لا بداية حقيقية يا رفاق !

كل النهايات بداية اخرى , وليست كل بداية جديدة !

أكره النهايات كـ خشيتي البدايات وأشد ..

مثقلةٌ انا بـ الصخب رغم حاجتي لـ الهدوؤ , منفيةٌ لـ السهر يا ألله ولم أذق طعم النوم , لم أذق طعم النوم منذُ ليال طويلة , منذُ ليال عديدة معلقةٌ كـ ساريةٍ لـ مركبٍ مهجور , كـ إشارةِ مرورٍ معطله , معطلة يا ألله .. كـ ريحٍ صرصرٍ أفكاري , وداخلي طواحين تظطرم ناراً ..ولا أنام !

مرعوبة ولا أمان بعيداً عن احضانهم !