الجمعة، 4 فبراير 2011

ماعلينا ..!




فجأة ذكرت أني أنا أشتاق لك ،
حنيت لك ،
ذكرت أني في يوم من أيام عمري ،
لما كان الجو مغري ،
وكانت الساعة ثمان ،
كانت سواليفك حنان ،
فجأة ذكرت أني وعدتك ،
يا بعد عمري بــ سعدك ،
يا ترى تذكر مواعيدي أنا ؟!
وتدري أني أحلا بنتً فــ الدُنا ؟!
وتدري أن أطيب قلوب الغيد يسكني أناااا؟!
والدليل أني ذكرتك بعد طول غيابي عنك ؟!
ولا ما يكفي الدليل؟!!
طيّب ما علينـــــــا


يلااا ابابدى في العتاب , والخيانة والغيااب ،
ليه ما تسأل علي ؟! ليه ما حنيت لي ؟!
ليه ما كلفت عمرك وانتظرت أني أجي ؟!
ليه ما نورت هالدنيا نجوم بـ طلتي ؟!
وينه الترحاب .. , يا أكذب الأحباب ؟!
طيّب ما علينــــــــا ،


قالوا لي أنك في غيابي ما بكيت !
وقالوا أنك عن دروبي اللتهيت !
وقالوا أنك يوم من أيام عمرك في مها قلت القصيد !
هي مها أو نوف ولاّ سارة ؟!
وحده منهم ! بس أنا يا كثر ما أنسى !
ما قلت لي يا شاعري الفارس الباهي
وينها أشعاري أنا ؟! ولاما لي في القصيد !!!
طيّب ما علينـــــا




رغم طول غيابي عنك ، ورغم هجراني وصدي ،
ورغم أني فــ زحمة الدنيا نسيتك !
بس أنا والله مشغولة كثير .. اهتماماتي كثرت ..
وانشغالاتي كثرت .. وهم مواعيدي أنا صارت كثير ،
بس أنا الليلة فضيت !
وهذا أنا الليلة ذكرتك !
شفت أن أطيب قلوب الغيد يسكني أنا ؟!
والدليل أني بعد كم شهر أنا جيت وذكرتك !
آه يا طيبته قلبي ،
هو ألي مضيعني ترى !