الأربعاء، 26 يناير 2011

ذوقك السكر ،







ذائقتك تعطي لما لا طعم له سكر ولوز ، كلي يقين و اعرف هذا عن ظهر قلب ،
ما قد يفوتك أني استعذب ما تمرره لي وكأنه ذوقي الفاره وحدي ولم تقم أنتا بـ اختياره لي ،
من بين كل ما احببته كان alpacino حباً مضاعفاً ولك وحدك امتناني في اعتناق رجلٍ يشبهك لدي ،
كل مره ارى في طيات ادواره وجهاً منك مألوفاً وآخر موارباً عني لم يتضح بـ كل ملامحة بعد !
في Carlito's way كنت أنت ولا أحد سواك لـ وهلةٍ اوشكت على إلقاء يمينٍ مغلظة بـ أنك كارليتو ولكني عدلت في آخر المطاف ،
" أنا لم اسعى إلي المشاكل هي أتت إليّ ، آنا اركض وهي تلاحقني ! "
وكأني اسمع صوتك يعلو في المكان ، اللتفت يمنة ويسرة ولا اراك ، كان صوتك هذه المرة لـ آخر !
منذ المشهد الأول كنت أردد " آآه يا قلبي " لـ الأخير ، لم ينقصني حينها سوى وجهك !
في Insomnia دور دورمر شاطرني بعض الشعور بـ الخيبات معك حين لا تكون على وئام مع القدر ،
كـ بحثك عن الكمال وتخلية عنك في آخر لحظة بـ صورة بشعه ،
آحبك آكثر وحبيت الباتشينو فيك ،
ولي معه وعنك حديث يطول سردة ،